البحث

الاثنين، 24 مايو 2010

الروح المعلقه !




هناك الكثير من الاشياء التي ترهقنا بمجرد التفكير فيها ... اشعر بالتعب عندما افكر في الامس كيف انتهاء وكيف ان الكثير من المواقف ستكون افضل وتنتهي بنتائج مرضيه لي على الاقل لو انني احسنت التصرف او تركت شيءً من صفاتي جانباً ..

واشعر بتعب اكبر عندما افكر في الغد والى اين سينتهي وماذا ينتظرنني !
لدي القناعه بانه على الانسان الاستمتاع بيومه ولا يرهق نفسه في التفكير بالامس او الغد !

ولكن رغما ذالك اجدني افكر ف الامس واليوم والغد :(



/

\


في الحقيقه اجد في عفويتي وطيبتي الكثير من الغباء الذي جعل البعض يعتقد فعلاً اني غبيه ... دائما ما اندم على تصرفي في بعض المواقف ... بعد ان اجلس مع نفسي اجد انني كُنت قادره على التصرف بشكل اقوى وافضل ... ليس بمعنا ان تصرفي كان سيء .. لا بل كان ساذج بارد به الكثير من الغباء والجبن !

الكثير من الاحيان وبامانه اتجنب مواقف الاصطدام بالاخرين وان حصل واصطدمتُ بشخص في موقف ما .. انصرف بهدوء وبدون اي ردة فعل !
لماذا لا ينطبق علي قانون نيوتن " لكل فعل ردة فعل "

ماذا اقول بعد ان اصبح حتى التفكير يرهقنا ! لما نكتفي بمتاعب الحياة بل ارهقنا انفسنا بالتفكير ايضاً !
في الحقيقه لدي الرغبه في تغير شيئين بشخصيتي الطيبة الزائده عن حدها و العفويه كما انني في رغبه جامحه للعيش بهدوء واستقرار !
وان تتخلص روحي من التعليق بين السماء والارض لـ تستقر اما بـ السماء او بـ الارض !


...


دعواتكم !

هناك 3 تعليقات:

  1. ما أروع تلك الكلمات التي نقشتها روحك الصادقة


    أخيتي هل تسمحين لي بتفسير ما يحدث معك..^ ^

    يبدو أنك حساسة للغاية وكنتِ تعانين من ذكريات أليمة في الماضي ودائما يشار لك بأصابع الإتهام ولا
    تشعرين بتقدير من الآخرين

    ولأنك دائماً في وجه المدفع وتشهير سلاح اللوم قررتي ((السكوت )) بحثاً عن السلام مع الآخرين


    وأصبحت عادة لديك والآن لم يعد الآمر مقبول لديك تِ تفضلين الجدال والدفاع عن نفسك أليس كذلك

    وبالمناسبة أنتي تعيشين في الماضي وترهقين عقلك بالتفكير وتجدين نفسك عوان بي الماضي والمستقبل لأن حاضرك أي يومك ليس فيه ما يُميزه تشعرين بالملل والفراغ

    حالتك قريبة من حالتي لذلك استقرئ لك المسببات لتتضح لك الصورة


    كل ما في الأمر تحتاجين لمهارات اتصال في الدفاع عن نفسك بالنقاش والحوار مع الآخرين


    ابتسمي فأمثالك كُثر

    ردحذف
  2. اهلا بالعزيزه رحمة .
    شكرا على تحليلك عزيزتي ...

    بالنسبه انه يشار لي بيد الاتهام ولا اشعر بتقدير الاخرين .. لا عزيزتي فالحمدلله لا اصابع اتهام ولا عدم تقدير

    بالعكس فشخصيتي قويه بعض الشي بحكم انني اكبر اخوتي وتعلمت تحمل المسؤاليه

    لادخل للماضي يا عزيزتي

    لكِ كل الحب

    ردحذف
  3. كَلمآت جَمْيـــله .. . .

    أتعلمين .. أنآ لي أغلبْ صفآتكِ .. وأطمح لتغيير بعضهآ مثُلكِ تمآمآ ..
    أتعتقدين أن تشآبهـ الأسمآء قد يكون سببآ في تشآبه الصفآت ؟!


    ^^
    جميلـــه جدآ حروفك .. ^^

    أشجآن ,,

    ردحذف