البحث

السبت، 6 مارس 2010

مفتاح القلــــوب !



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...


\/

/\


هل يمكن وصف مفتاح القلوب ؟! هـل من الممكن أن نعرف أقوى حكومه على وجه الارض ؛ وأكبررشوة للقلوب ، هل لنا أن نتخيل ماهو طريق المودة والقرب من الآخرين .. ماهي بوابة الحــب !تلك الأبتسامة التي نستقبل بها يومنا ونبعثها في وجه كـل من نقابل هي ، مفتاح العبور الى قلوب الآخرين ؛ لانها زينة المرأه والرجل، الابتسامة تبعث في النفس الثقة ، لاتكلفنا جهد ولا مقابل ، فقط ابتسم وجعل الاخرين يشعرون بـ ابتسامتك ! فـ انت بذالك تبعث التقة والطمئنينه في قلوب الآخرين !




smiling is your way to success”


ابتســم

نعم ابتسم عندما تستيقض من النوم واستقبل بداية يومك بـِ ابتسامة من القلب ،الابتسامة عمل لا يُستر.. وفعل لا يُنكر,ابتسم في وجه الجميع ، وجه العدو قبل الصديق وبعث في قلوبهم مصباح الحب .

/..

../

أحيانا تسمع تعليق " يوزع / توزع ابتسامات من صباح الله " وماهو الشيء الذي يجعلنا لا نوزع ابتسامات لكل من يقابلنا منذُ الصباح الباكـر ..!الابتسامة تبعث في النفس البهجه ، بـِ الابتسامة التى تصل الى قلبك سـ تصل الى ماتريد ..!

،،،،،،

قالوا عن الابتسامة :
اقتباس:
تعتبر الابتسامة احدى لغات الجسد التى منحها الله لبني الانسان فهى طريق مختصر لكسب القلوب فالابتسامة المشرقة هى بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولكوهى تعبير صادق ورونق جميل واشراقة اْمل تميز صاحبها فهى راقية برقي صاحبها
اقتباس:
كنز لا يعرفه كثيرون رغم أنه أسهل شيء يمكن أن يحصل عليه الإنسان،فبإشارة واحدة من عقلك إلى عضلات فمك تنفتح شفتاك بإطلاله بهيجة تنير وجهكوتفتح لك أبواب السعادة على مصراعيها.


’’’’’’’’’’’’


لنجعل الأبتسامة شعارنا وخاصة أننا في عصر اصبح الياس شعاراً للكثيرين فيه...

لذالك لـِ نبعث الأمل بـِ ابتسامة من القلب ! .

فابتسم تبتسم لك الحياه.. واجعل الابتسامة شعارك فى الحياه !




/\




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق