البحث

الأحد، 14 مارس 2010

ثرثرة ! (2)

مرحبا اصدقائي واعزائي المارين هنا ( هذا اذا حد يمر خخخ )

بصراحه رميت بالكتاب واحسست اني بحاجه الى أن افضفض لـ احد ما ولم أجد غير مدونتي وشكلي عما قريب بصير مدمنه على الثرثرة هنا ( اكثر من كذا ادمان هههه )...
بصراحة أن سعيده بحجم ذالك اليأس الي كان يتملكني قبل يومين ؛؛؛ لا تشغلوا نفسكم تعرفوا سبب اليأس لانه مايستاهل .. احيانا اضحك من نفسي بعد فترة على سبب ضيقتي ! ودعونا ندون الاشياء الجميلة :)

/
\

نهاية حمل ثقيل وبداية شي جميل !

قبل فترة انهينا دورتنا في قسم الاطفال ؛؛؛ ذالك القسم الجميل الذي ترا فيه اجمل براءه على وجه الارض ! بقدر ما كان القسم ممتع والتعامل مع الاطفال يرجعنا لـِ ايام الطفوله بقدر ما حملت هم تعدي هالقسم :(
ع فكره كل الطلبه عندهم رعب من هالقسم والسبب دكتور " سالم "
ذالك الدكتور الذي اذا ما اخطأت امامه ستتمنى الارض تنشق وتبلعك ساعته خخخ
فعلا ولا ابالغ هو هـ كذا خاصه اذا كان موده اووووف !! واحيانا اخرى بيكون معصب وينازعنا وطبعاً كل الي ف القسم يسمعوا ونحن ما قادرين ننطق بكلمه :( بعد شوي بتحصله يضحك وينكت معنا خخخخ

هو دكتور لو وجد في عمان دكتور مثله في كل مستشفى لكنا نحن في افضل حال ؛؛؛ ماشاء الله عليها التشخيص يشمه ههههه اتكلم بجد لا يمكن ان ينافسه احد في هذا !!
ويحب الي يدرسهم يكونوا مثله :) ... ولكن اذا حط طالب في راسه يعرف انه رايح فيها وممكن يرسب
ما يحب حد يجادله في شي ابدا ... وماجلعني خائفه طول هذه الفترة انني جادلته في شي وماعجبه وعصب علي وحطني ف باله :(
حتى ولو كنت مخطئه في المعلومة كان يجدر به تصحيحها لي ما يعصب علي وع الجروب كله :@
عموما استشرت احدهم في الموضوع وقال " اذا كان سيدك كلب قوله حاضر " ولذالك ذهبت للاعتذار منه وامام الجروب كله ...
طبعا ضحك والكشخه من الاذن للاذن هع

عموما اكن لـ الدكتور " سالم " كل الاحترام والتقدير لانه شخص مخلص في عمله وتقديم المساعدة لكل مريض ...

اليوم طلعت نتائج الامتحانات مع الدكتور " سالم " والحمد لله النتيجة مرضيه بالنسبه لم قدمته مع اني كنت اتمنى اكثر !
الحمد لله

/
\

بعد ذالك بدينا قسم المفاجآت " نساء وولاده "

أحببت هذا القسم بكل تفاصيله وبدأت اضع النقاط على الحروف لـ طريقي بعد التخرج
بعد الانتهاء من هذا القسم سـ اقوم بالثرثرة عنه D:


بصراحه ف الاسبوعين الماضين صرت مشهوره والكل يهنيني بتولي الدكتور احمد السعيدي منصب وزير الصحه وكـ أني بنته خخخخ
تفأجات انه حتى الدكاترة يسالوني اذا يقرب لي ؛؛؛ تو يعني شرط كل الناس الي من نفس القبيلة يقربوا لبعض ؟! D:



ابتسموا :)

هناك 5 تعليقات:

  1. يمكن تقدري تسويلهم واسطه بس عاد عن تنسينا كان شي واسطه

    ردحذف
  2. انا لو عندي واسطه بسوي لنفسي خخخ

    ردحذف
  3. صباح الورد يا اشجان ليش ما تطرحي موضوع المرض المزعوم انفلوانز الخنازير ويكون محط النقاش

    شاكرا اهتمامك

    ردحذف
  4. مساء النور ...

    كنت افكر في انفلونزا الخنازير منذُ مده وكيف بدات والى اين وصلت !

    ولكن لم اتشجع لانني منذُ ظهور المرض كنت اردد انه مجرد سحابة صيف ستختفي !

    دعنا نرى تصورك عن هذا المرض اخي ابن حواء :)

    ردحذف
  5. سلملم
    كيفك اختي الفاضله اشوف الصحه جالسه تحاول مع وزاره التربيه عشان يجيبوا اولادهم عشان التحصين ضد المرض شوه السالفه ولا يبغيوا يخلصوا اللقاح

    ردحذف